(منتديات فلسطينية )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هااااام جداااااااا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق فلسطين
عضو
عضو


ذكر عدد الرسائل : 76
العمر : 29
الدولة : فلسطين
الديانة : مسلم
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: هااااام جداااااااا   الأحد نوفمبر 25, 2007 11:26 pm

ما رأيكم في مؤتمر أنابوليس
أرجو ابداء الآراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مؤيد
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 2111
تاريخ التسجيل : 07/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: هااااام جداااااااا   الخميس نوفمبر 29, 2007 4:53 pm

ان شاء الله انه ينتج عنه قرارات جامده لمصلحة الشعب الفلسطيني

_________________
http://illiweb.com/fa/pbucket.gif


المراقب العام لمنتديات شباب بيت فوريك

مع تحيات المشرف العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فوريكيه
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 252
العمر : 25
الدولة : فلسطين
الديانة : مسلمه
تاريخ التسجيل : 15/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: هااااام جداااااااا   الخميس نوفمبر 29, 2007 6:52 pm

انشالله

_________________
فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــــــــح اذا قالت فعلت واذا وعدت اوفت
عاش رجال الفتح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتو
عضو فش مثله
عضو فش مثله
avatar

انثى عدد الرسائل : 979
العمر : 29
الدولة : فلسطين
الديانة : مسلمة
تاريخ التسجيل : 07/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: هااااام جداااااااا   الخميس ديسمبر 27, 2007 11:21 am

افتتح الرئيس الأمريكي جورج بوش مؤتمر انابوليس للسلام بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود اولمرت وكبار مسؤولي نحو خسمين دولة ومنظمة.
وقال بوش في كلمته إن المؤتمر يهدف لإعادة اطلاق مفاوضات السلام في منطقة الشرق الأوسط وليس التوصل إلى اتفاق. وأضاف أن الفلسطينيين والإسرائيليين اتفقا على بدء هذه المفاوضات على الفور.
واعتبر أن هذه فرصة تاريخية يجب استغلالها لتحقيق السلام، واكد أن هناك معركة تجري حاليا لتحديد مستقبل المنطقة.
واوضح الرئيس الامريكي أن تحقيق هدف دولتين فلسطينية وإسرائيلية تعيشان جنبا الى جنب في سلام بعد عقود من الصراع وإراقة الدماء لن يكون سهلا ولكنه ناشد الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي العمل معا من اجل صالح شعبيهما.
واوضح ان امن إسرائيل سيتعزز بوجود دولة فلسطينية مسؤولة، وقال علينا" أن نحقق الانتصار على المتطرفين الذين يسعون لفرض رؤيتهم على الشعب الفلسطيني".
وحذر بوش مما اسماه حربا لا نهاية لها إذا سادت هذه "الرؤية الظلامية في الشرق الاوسط".
وطالب في هذا السياق الفلسطينيين بتفكيك "البنية التحتية للإرهاب"، وحث أيضا إسرائيل على وقف توسيع المستوطنات.
وجدد الرئيس الامريكي التزامه الشخصي وتسخير إمكانات الإدارة الامريكية لتحقيق السلام في الشرق الأوسط.
الا ان بوش قال إن كلا الجانبين سيتحتم عليه القبول بتنازلات صعبة مطلوبة لتحقيق السلام ولكنه اعرب عن ثقته في ان القادة الفلسطينين و الإسرائيليين ملتزمون بهذه التنازلات.

_________________
..**تــــــــوتــــــــو**...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتو
عضو فش مثله
عضو فش مثله
avatar

انثى عدد الرسائل : 979
العمر : 29
الدولة : فلسطين
الديانة : مسلمة
تاريخ التسجيل : 07/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: هااااام جداااااااا   الخميس ديسمبر 27, 2007 11:21 am

كلمة عباس
وفي كلمته اكد الرئيس الفلسطيني أن تحقيق السلام يتطلب مقابلة الموقف العربي والإسلامي باستعداد استراتيجي مماثل من إسرائيل يعتمد على إنهاء احتلال جميع الاراضي العربية وحل جميع قضايا الصراع الاخرى بما فيها قضية اللاجئين وفق القرار 194 كما اكدت عليه مبادرة السلام العربية.
وقال عباس إن المؤتمر منعطف يفصل بين مرحليتن تاريخيتين، معتبرا أن هذه فرصة استثنائية لن تكرر وفرها زخم الموقف العربي والإسلامي والدولي والدعم الكاسح من الرأي العام الفلسطيني والإسرائيلي.
وأضاف أنه يجب بدء المفاوضات حول جميع قضايا الوضع النهائي وأن يتم دعم هذا التفاوض بخطوات مباشرة وملموسة على الأرض مثل وقف كافة النشاطات الاستيطانية وإطلاق سراح الاسرى ورفح الحواجز وتسهيل مهمة السلطة الفلسطينية.
وقال عباس مخاطبا الإسرائيليين "دعونا نصنع سلام الشجعان ونحميه من اجل مستقبل اطفالنا وأطفالكم"، وختم كلامه بآيات من القرآن الكريم تحض على السلم.

_________________
..**تــــــــوتــــــــو**...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتو
عضو فش مثله
عضو فش مثله
avatar

انثى عدد الرسائل : 979
العمر : 29
الدولة : فلسطين
الديانة : مسلمة
تاريخ التسجيل : 07/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: هااااام جداااااااا   الخميس ديسمبر 27, 2007 11:22 am

كلمة اولمرت
من جهته قال رئيس الوزراء الإسرائيلي إنه جاء للمؤتمر نيابة عن شعب ودولة إسرائيل لمد يد السلام للفلسطينيين والدول العربية وبدء ما وصفه بمصالحة تاريخية.
لكن أولمرت أشار إلى أن هناك عقبات لايمكن تجاهلها مثل استمرار إطلاق الصواريخ على جنوب إسرائيل وما أسماه بغياب مؤسسات السلطة وغياب نظام قانوني يستجيب لاختبارات حقيقية للنظام الديمقراطي مشيرا أيضا إلى سيطرة حركة حماس على قطاع غزة.
وطالب بوقف ما سماه الارهاب والتحريض على الكراهية، واكد استعداد إسرائيل لتقديم "تنازلات مؤلمة وكثيرة المخاطر من أجل تحقيق الآمال والطموحات".
واكد اولمرت ان المفاوضات لن تجري في انابوليس بل في اسرائيل والارضي الفلسطينية وستتناول كل مواضيع الصراع التي لم تبحث قبل ذلك.
واوضح ان المفاوضات سترتكز على الاتفاقات السابقة وقرارات الامم المتحدة وخارطة الطريق ورسالة الرئيس بوش إلى رئيس الوزراء السابق أرييل شارون.
وأعرب عن اعتقاده بأن المفاوضات ستؤدي في النهاية الى تحقيق رؤية الرئيس بوش لحل الدولتين،
لنمد للفلسكينيين يدا للسلام وبدء مصالحة تاريخية بيينا وب

_________________
..**تــــــــوتــــــــو**...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
توتو
عضو فش مثله
عضو فش مثله
avatar

انثى عدد الرسائل : 979
العمر : 29
الدولة : فلسطين
الديانة : مسلمة
تاريخ التسجيل : 07/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: هااااام جداااااااا   الخميس ديسمبر 27, 2007 11:23 am

اخي عاشق فلسطين

هذا امامك مادار بالمؤتمر
ارجو منك قرااته وبعدها اعطيني رايك فيه ؟؟

_________________
..**تــــــــوتــــــــو**...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق فلسطين
عضو
عضو


ذكر عدد الرسائل : 76
العمر : 29
الدولة : فلسطين
الديانة : مسلم
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: هااااام جداااااااا   الأربعاء يناير 02, 2008 7:32 pm

أي سلام هذا الذي يتحدثون عنه بالأحلام
جربنا السلام ما طلع إشي
على راي المثل إلي بجرب مجرب عقل مخرب
قال تعالى(ولن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم)
صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مؤيد
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 2111
تاريخ التسجيل : 07/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: هااااام جداااااااا   الأحد يناير 06, 2008 6:14 pm

هذا مش صحيح الحكي اخي محمد

_________________
http://illiweb.com/fa/pbucket.gif


المراقب العام لمنتديات شباب بيت فوريك

مع تحيات المشرف العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هااااام جداااااااا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى السياسي ( من أجل النقاش وإشراك جيل الشباب في الوضع السياسي )-
انتقل الى: